الشروط والأحكام

الشروط والأحكام


تنطبق هذه الشروط والأحكام على موقع الفهد للساعات وعلى جميع أقسامه وفروعه التي تُشير إلى هذه الشروط والأحكام كمرجعٍ لها.

 

عند زيارة موقع الفهد للساعات، يقر العميل موافقته على الشروط والأحكام الحالية. وإن كنت لا توافق عليها، فعليك عدم استخدام هذا موقع الفهد للساعات . ويحتفظ القائمون على موقع الفهد للساعات بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة معلومات إليها، أو إزالتها في أي وقت. وتصبح التغييرات سارية النفاذ عندما يتم نشرها على موقع الفهد للساعات دون سابق إشعار. ويُرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بانتظام للاطلاع على أي تحديثات. ويشكِّل استخدامك المستمر للموقع ــ بعد نشر التغييرات الحادثة في هذه الشروط والأحكام الخاصة بالاستخدام ــ موافقتك التامة على تلك التغييرات.

 

شروط وأحكام الاستخدام

لزيارة هذا موقع الفهد للساعات ، يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا أو أن تزور موقع الفهد للساعات تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني.

 

ونمنحك ترخيصًا غير قابل للتحويل أو الإلغاء لكي تستخدم موقع الفهد للساعات بموجب الشروط والأحكام المحدَّدة. وتكمن غاية هذا الترخيص في التسوُّق لشراء سلعٍ شخصية تُباع على موقع الفهد للساعات. ويُحظر الاستخدام لأغراض تجارية أو الاستخدام باسم أي طرف ثالث، باستثناء ما تمَّ السماح به من قبلنا بوضوح وشفافية سلفًا. ويؤدِّي أي خرق لهذه الشروط والأحكام إلى إلغاء فوري للترخيص الممنوح في هذه الفقرة من دون أي سابق إنذار لك.

 

جميع المحتويات المدرجة على موقع الفهد للساعات بما في ذلك ولا تقتصر على النص والرسومات والشعارات والأيقونات والصور والمقاطع الصوتية والتنزيلات الرقمية وتجميع البيانات والبرمجيات، هو يعود لملكية وحقوق الطبع والنشر إما لـ دفلى أو للمستخدمين أو الموردين أو للمرخصين لها ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر والعلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق الملكية الفكرية الأخرى. المحتوى على موقع الفهد للساعات وحقوق التأليف والنشر هي ملكية حصرية لـ دفلى ومحمي بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية وبراءات الاختراع أو حقوق الملكية الفكرية والقوانين الأخرى.

 

 

تتطلب بعض الخدمات والميزات ذات الصلة التي قد تكون متوفرة على موقع الفهد للساعات التسجيل أو الاشتراك فيها. وباختيارك التسجيل أو الاشتراك في أيّ من هذه الخدمات أو الميزات ذات الصلة، فإنَّك توافق على تقديم معلومات دقيقة وحالية عن نفسك وعلى تحديثها في الوقت المناسب إذا طرأت أيّة تغييرات عليها. ويتحمَّل كُلّ مستخدم للموقع ــ وحده ــ مسؤولية حفظ كلمات السر وغيرها من أساليب تحديد حساب الاستخدام بطريقة سليمة. وتقع كامل المسؤولية على عاتق صاحب الحساب بالنسبة فيما يخص جميع الأنشطة التي تحدث باستخدام كلمة السر الخاصة به أو حسابه. بالإضافة إلى ذلك، عليك تبليغنا عن أي استخدام غير مصرَّح به لكلمة السر أو حسابك. ولا يُعد موقع الفهد للساعات مسؤولاً في أي حال من الأحوال، بشكل مباشر أو غير مباشرٍ أو بأي شكل من الأشكال، عن أيّة خسارة أو أضرار من أي نوع، قد تنتُج عن تعثرك في الامتثال لهذا القِسم أو تتصل به.

 

وأثناء عملية التسجيل، يوافق العميل على تلقِّي رسائل إلكترونية ترويجية من قِبل موقع الفهد للساعات. ويمكنك، في وقت لاحق، إلغاء هذا الخيار وعدم تلقي أي رسائل إلكترونية ترويجية من خلال الضغط على الرابط الموجود في الجزء السفلي من أية رسالة إلكترونية ترويجية.

 

 

مشاركات المستخدم

إنّ كلّ مشاركاتك على موقع الفهد للساعات و/أو ما تقدمه لنا، بما في ذلك ــ على سبيل المثال وليس الحصرــ الأسئلة والانتقادات والتعليقات والاقتراحات (مجتمعين في لفظة "المشاركات") تصبح ملكنا الوحيد والحصري، ولا تعود بأي حالٍ من الأحوال ملكاً لك. وفضلاً عن الحقوق التي تنطبق على أي نوع من المشاركات، وبمجرَّد أنَّك تشاركنا بتعليقاتك أو انتقاداتك على موقع الفهد للساعات، فإنَّك تمنحنا أيضاً حقّ استخدام الاسم الذي تعرضه والمرتبط مباشرةً بهذا النقد أو التعليق أو أي محتوى آخر. ولا يحق لك استخدام عنوان مزيَّف للبريد الإلكتروني أو الادِّعاء بأنّك شخصٌ آخر أو محاولة تضليلنا أو أي طرف ثالث فيما يتعلَّق بأصالة وموثوقيّة أي من المشاركات. ويجوز لنا حذف أيّ من المشاركات أو تعديلها، غير أننا لسنا ملزمين بذلك.

 

الموافقة على الطلبات وتفاصيل الأسعار

يُرجى الملاحظة أنّه في بعض الحالات، قد لا تتم الموافقة على طلب ما لعدَّة أسباب. ويحتفظ القائمون على موقع الفهد للساعات بالحقّ في رفض أو إلغاء أي طلب لأي سببٍ من الأسباب وفي أي وقت. وقبل أن نوافق على الطلب، قد نطلب منك تقديم معلومات إضافية أو بيانات أخرى للتحقق من شيء ما، بما في ذلك ــ على سبيل المثال وليس الحصر، رقم الهاتف والعنوان.

 

ونحرص على توفير أدق المعلومات المتعلقة بالأسعار لجميع المستخدمين الذين يزورون موقع الفهد للساعات. إلّا أنَّ الأخطاء قد تَرِدُ في بعض الأحيان، كالحالات التي لا يتمّ فيها تحديد سعر المنتج بشكلٍ صحيحٍ على موقع الفهد للساعات. ومن ثمّ، فنحتفظ بالحقّ في رفض أو إلغاء أي طلب من الطلبات. وفي حالة ما إذا لم يتم تحديد سعر المنتج بشكلٍ صحيح، فيحق لنا، وفقًا لتقديرنا الخاص، الاتصال بك للحصول على تعليماتٍ أو إلغاء طلبك وإبلاغك بهذا الإلغاء. ولنا الحق في رفض أو إلغاء أي طلبات سواء تمّ تأكيدها أو لا وبعد إضافة الرسوم على بطاقة الائتمان.

 

أنت توافق على الدفاع عن موقع الفهد للساعات www.alfahadwatches.com والشركات التابعة لها ومسؤوليها وموظفيها ووكلائها ومورديها من أي وجميع المطالبات والإجراءات والخسائر والالتزامات والأضرار والتكاليف والنفقات (بما في ذلك التكاليف والنفقات القانونية) التي نتكبدها بسبب  خرقك لاتفاق المستخدم هذا أو خرقك لأي قانون أو حقوق طرف ثالث.

 

 في حالة ما إذا تقرر بأن اعتبر أي بند من اتفاقية الاستخدام غير صالح أو باطل أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب ويعتبر هذا الشرط للفصل يجب ألا يؤثر على صحة ونفاذ الأحكام المتبقية من اتفاقية الاستخدام. في مثل هذه الحالة سيؤول ذلك الجزء بطريقة تتسق مع القانون الساري ليعكس بأقرب صورة ممكنة للنوايا الأصلية للأطراف وتبقى الأجزاء الباقية كاملة النفاذ وفقاً للقوانين المعمول بها.

 

في حال أي خلاف أو ادعاءات أو نزاعات ناشئة عن أو مرتبطة بأي معاملة يتم تنفيذها على موقع الفهد للساعات أو مخالفة أو تنفيذ أو تفسير أو صلاحية الأحكام والشروط أو أي جزء من ("النزاع")، يجب على الطرف الأول وديا محاولة تسوية المنازعات من خلال المفاوضات بحسن نية وذلك بمنحها مهلة للرد لمدة فترة ثلاثين يوما (30) أو إرسال رسالة مكتوبة يخبر به الطرف الآخر بالنزاع.

 

فضلًا عن أيّة تعويضاتٍ قانونيةٍ أو مُنصفةٍ، قد نُبطل فورًا، ومن دون سابق إنذار، هذه الشروط والأحكام أو نلغي أيًّا من حقوقك الممنوحة أو جميعها بموجب الشروط والأحكام. بناءً على أيّ إبطال لهذا الاتفاق، يتعيّن عليك التوقّف فورًا عن زيارة موقع الفهد للساعات واستخدامه وقد نُلغي فورًا، فضلًا عن أيّة تعويضاتٍ قانونية أو مُنصفةٍ، جميع كلمات السرّ أو المرور أو غيرها من أساليب التعريف الخاصة بك، ونرفض أي زيارة أو استخدام لهذا موقع الفهد للساعات ، كلّيًا أو جزئيًا. ولن يؤثر أي إبطال لهذا الاتفاق على كلّ الحقوق والتزامات (بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، التزامات الدفع) الأطراف الصادرة قبل تاريخ الإبطال. وإنّك توافق أيضًا على أنّ موقع الفهد للساعات ما عاد مسؤولًا عنك أو عن أيّ فردٍ آخر نتيجة تعليق موقع الفهد للساعات أو إبطاله.

 

إذا ثبت أن أي نص من نصوص هذه الشروط والأحكام غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، لا تتأثر الشروط والأحكام الأخرى وتظل نافذة وسارية المفعول تماماً.

هذه الشروط والأحكام متوفرة باللغتين الإنجليزية والعربية. وفي حال وُجد أي تعارض بين النص الإنجليزي والنص العربي، يسود النص العربي.

تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين المملكة العربية السعودية، وتخضع جميع المنازعات التي تنشأ عن إنفاذ هذه الأحكام والشروط للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم المملكة العربية السعودية.

حقوقك

إذا كان لديك أي أسئلة حول الشروط والأحكام أو أي جانب من جوانب النظام الخاص بك.

 نرجو منك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني

وفاء الحربي منذ شهرين
لما يزبط الطلب عن طريق تابي
الفهد للساعات منذ شهرين
يمكنكم التواصل عبر الواتساب لمساعدتكم من قبل الدعم الفني ..
Hend . منذ 7 أشهر
هل يوجد ضمان على الساعات
الفهد للساعات منذ 7 أشهر
اكيد ضمان سنتين